Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر تسويق الخدمات التأمينية على رضا الزبون : دراسة ميدانية للتأمين ضد الأخطار الفلاحية بالصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author ولطاف, كريمة
dc.contributor.author العايب, سهام (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-03-06T09:48:38Z
dc.date.available 2023-03-06T09:48:38Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12786
dc.description.abstract إن الهدف الرئيسي من معالجة هذا الموضوع هو معرفة أثر تسويق الخدمات التأمينية على رضا الزبون، حيث تناولت في هذه الدراسة أهم المفاهيم المتعلقة بتسويق الخدمات التأمينية، المزيج التسويقي التأميني و رضا الزبون. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي التأميني fr_FR
dc.subject الخدمات التأمينية fr_FR
dc.title أثر تسويق الخدمات التأمينية على رضا الزبون : دراسة ميدانية للتأمين ضد الأخطار الفلاحية بالصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte