Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الخدمات التكميلية على تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوجردة, شهيناز
dc.contributor.author صويلح, نور ال
dc.contributor.author بن زايد, سارة (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-03-06T09:57:18Z
dc.date.available 2023-03-06T09:57:18Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12788
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى إبراز أثر الخدمات التكميلية على تحسين الصورة الذهنية لمؤسسة إتصالات الجزائر -جيجل- من خلال توضيح الأثر الموجود بين الخدمات التكمياية بأبعادها الثمانية كمتغير مستقل و الصورة الذهنية كمتغير تابع. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمات التكميلية fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية للمؤسسة fr_FR
dc.title أثر الخدمات التكميلية على تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte