Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الترويج الإلكتروني على القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوعلاق, مولود
dc.contributor.author نزار, عبد السلام
dc.contributor.author تبوب, يوسف (مشرفا)
dc.date.accessioned 2023-03-07T09:24:08Z
dc.date.available 2023-03-07T09:24:08Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12808
dc.description.abstract هدفت هده الدراسة إلى معرفة أثر الترويج الإلكثروني من خلال أبعاده (الإعلان الإلكتروني، تنشيط المبيعات إلكثرونيا، العلاقات العامة الإلكثرونية و التسويق المباشر) علي القرار الشرائي المستهلك في مؤسسة إتصالات الجزائر في ولاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الإعلان الترويجي fr_FR
dc.subject الترويج الإلكتروني fr_FR
dc.title أثر الترويج الإلكتروني على القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte