Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
مهيدي, فلة |
|
dc.contributor.author |
تبوب, يوسف (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2023-03-07T09:27:31Z |
|
dc.date.available |
2023-03-07T09:27:31Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12809 |
|
dc.description.abstract |
الهدف من هذه الدراسة هو توضيح واقع العلاقات العامة في مؤسسة إتصالات الجزائر، ودور العلاقات العامة في مواجهة الأزمة التسويقية من خلال وضع خطة لمعالجتها، حيث تعتبر العلاقات العامة، وظيفة إدارية تؤدي بصفة مستمرة وبطريقة مخططة أي انها ليست عملا عشوائيا لفترة معينة ثم ينتهي بل هي وسيلة إتصالية الأكثر نجاعة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
العلاقات العامة |
fr_FR |
dc.subject |
الأزمات التسويقية |
fr_FR |
dc.subject |
المؤسسة الخدماتية |
fr_FR |
dc.title |
دور العلاقات العامة في مواجهة الأزمات التسويقية في المؤسسة الخدماتية : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -الطاهير- |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée