Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور العلاقات العامة في مواجهة الأزمات التسويقية في المؤسسة الخدماتية : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -الطاهير-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author مهيدي, فلة
dc.contributor.author تبوب, يوسف (مشرفا)
dc.date.accessioned 2023-03-07T09:27:31Z
dc.date.available 2023-03-07T09:27:31Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12809
dc.description.abstract الهدف من هذه الدراسة هو توضيح واقع العلاقات العامة في مؤسسة إتصالات الجزائر، ودور العلاقات العامة في مواجهة الأزمة التسويقية من خلال وضع خطة لمعالجتها، حيث تعتبر العلاقات العامة، وظيفة إدارية تؤدي بصفة مستمرة وبطريقة مخططة أي انها ليست عملا عشوائيا لفترة معينة ثم ينتهي بل هي وسيلة إتصالية الأكثر نجاعة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject العلاقات العامة fr_FR
dc.subject الأزمات التسويقية fr_FR
dc.subject المؤسسة الخدماتية fr_FR
dc.title دور العلاقات العامة في مواجهة الأزمات التسويقية في المؤسسة الخدماتية : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -الطاهير- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte