Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر المزيج التسويقي المستحدث على اتخاد القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة المؤسسة الصحية عيادة غصن الزيتون بجاية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوركوة, نادية
dc.contributor.author جريبع, فلة
dc.contributor.author تبوب, يوسف (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-03-12T08:17:34Z
dc.date.available 2023-03-12T08:17:34Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12855
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة الأثر الناجم عن المزيج التسويقي المستحدث على القرار الشرائي لدى المستهلك من خلال دراسة حالة المؤسسة الصحية عيادة غصن الزيتون. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject القرار الشرائي fr_FR
dc.subject الدليل المادي fr_FR
dc.title أثر المزيج التسويقي المستحدث على اتخاد القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة المؤسسة الصحية عيادة غصن الزيتون بجاية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte