Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر إعلانات المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي على طلب الخدمة : بشرة أمل نمودجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author رشاق, أمال
dc.contributor.author حميم, فيروز
dc.contributor.author بورمة, هشام (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-03-12T08:41:47Z
dc.date.available 2023-03-12T08:41:47Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12860
dc.description.abstract لقد هدفت الدرسة إلى التعرف على أحد أنواع التويق الإلكثروني الحديث و المتمثل في التسويق عبر المؤثرين عبر المؤثرين و ابراز أثر اعلانات المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي على طلب الخدمة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق عبر المؤثرين fr_FR
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي fr_FR
dc.subject الجاذبية fr_FR
dc.title أثر إعلانات المؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي على طلب الخدمة : بشرة أمل نمودجا fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte