Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author منيغر, نور الهدى
dc.contributor.author أمقران, غادة
dc.contributor.author كبيش, جمال (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-03-12T09:05:50Z
dc.date.available 2023-03-12T09:05:50Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12862
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على عناصر المزيج التسويقي الإلكثروني التي يتم تبنيها في مؤسسة إتصالات الجزائر جيجل و مدى تأثيرها علي سلوك المستهلك. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.title تأثير عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte