Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر جودة الخدمات الإلكترونية على رضا الزبون : دراسة حالة جوميا الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author عميرة, محمد الشريف
dc.contributor.author مرحوم, موسى
dc.contributor.author علاب, رشيد (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-03-12T09:16:29Z
dc.date.available 2023-03-12T09:16:29Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12863
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدمات الإلكثرونية على رضا مؤسسة جوميا الجزائر، وتم معالجة الموضوع من خلال اعتماد استبيان الكثروني تمت برمجته باستعمال تطبيق google forms تم توزيعه على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمات fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject الخدمات الإلكترونية fr_FR
dc.title أثر جودة الخدمات الإلكترونية على رضا الزبون : دراسة حالة جوميا الجزائر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte