Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعي الإجتماعي على سلوك المستهلك : دراسة عينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوبريوة, خولة
dc.contributor.author بريهوم, حسينة
dc.contributor.author ماطي, مريم (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-03-12T09:19:53Z
dc.date.available 2023-03-12T09:19:53Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/12864
dc.description.abstract هذفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر الترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعناصر مزيجة الربعة على سلوك مستهلكي خدمات اتصالات الجزائر بولاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.subject الترويج fr_FR
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي fr_FR
dc.title أثر الترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعي الإجتماعي على سلوك المستهلك : دراسة عينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte