Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الإجتماعي في تحسين أداء الجمعيات الخيرية في ظل جائحة كوفيد 19 : دراسة حالة جمعية الهلال الأحمر الجزائري الطاهير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author هربولة, منى
dc.contributor.author علالطة, إيمان
dc.contributor.author سعيود, عريف (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-05-17T08:57:34Z
dc.date.available 2023-05-17T08:57:34Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13000
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى التعرف على مدى مساهمة التسويق الإجتماعي في تحسين أداء الجمعيات الخيرية في ظل جائحة كوفيد19. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject التسويق الإجتماعي fr_FR
dc.subject الجمعيات الخيرية fr_FR
dc.title دور التسويق الإجتماعي في تحسين أداء الجمعيات الخيرية في ظل جائحة كوفيد 19 : دراسة حالة جمعية الهلال الأحمر الجزائري الطاهير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte