Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق بالعلاقات على جودة الخدمات المصرفية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة الميلية -جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author شنوقي, هارون
dc.contributor.author بوالحيلة, عبد الحكيم (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-05-21T10:18:40Z
dc.date.available 2023-05-21T10:18:40Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13005
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تطبيق بنك الفلاحة والتنمية وكالة الميلية لمفهوم التسويق بالعلاقات في أنشطتها المختلفة، إضافة إلى معرفة مدى مساهمة التسويق بالعلاقات في تحسين جودة الخدمات المصرفية، وهذا من خلال معرفة مدى تأثير أبعاد التسويق بالعلاقات على جودة الخدمات المصرفية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق بالعلاقات fr_FR
dc.subject جودة الخدمات fr_FR
dc.subject الخدمات المصرفية fr_FR
dc.title أثر التسويق بالعلاقات على جودة الخدمات المصرفية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة الميلية -جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte