Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
شنوقي, هارون |
|
dc.contributor.author |
بوالحيلة, عبد الحكيم (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2023-05-21T10:18:40Z |
|
dc.date.available |
2023-05-21T10:18:40Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13005 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تطبيق بنك الفلاحة والتنمية وكالة الميلية لمفهوم التسويق بالعلاقات في أنشطتها المختلفة، إضافة إلى معرفة مدى مساهمة التسويق بالعلاقات في تحسين جودة الخدمات المصرفية، وهذا من خلال معرفة مدى تأثير أبعاد التسويق بالعلاقات على جودة الخدمات المصرفية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق بالعلاقات |
fr_FR |
dc.subject |
جودة الخدمات |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمات المصرفية |
fr_FR |
dc.title |
أثر التسويق بالعلاقات على جودة الخدمات المصرفية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة الميلية -جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée