Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق الرقمي للخدمة الصحية على القيمة المدركة للعميل : دراسة حالة عيادة غصن الزيتون بجاية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوحداد, حنان
dc.contributor.author العايب, نادية
dc.contributor.author بوعكريف, زهير (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-05-22T08:43:49Z
dc.date.available 2023-05-22T08:43:49Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13008
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة عن طريق تقديم إطار مفاهيمي تضمن متغيرين أساسيين هما المتغير المستقل و المتغير التابع، وقد وقع الإختيار على عيادة غصن الزيتون بجاية ميدانا للدراسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject الخدمة الصحية fr_FR
dc.subject التسويق الرقمي fr_FR
dc.title أثر التسويق الرقمي للخدمة الصحية على القيمة المدركة للعميل : دراسة حالة عيادة غصن الزيتون بجاية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte