Dépôt Institutionnel
التسويق الإلكتروني وعلاقته بإدارة المبيعات : دراسة إستطلاعية لعينة من موظفي مؤسسة موبيليس جيجل
Login
DSpace Home
→
Faculté des sciences économiques, commerciales et sciences de gestion
→
Département Sciences Commerciales
→
Mémoires de Master
→
View Item
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
التسويق الإلكتروني وعلاقته بإدارة المبيعات : دراسة إستطلاعية لعينة من موظفي مؤسسة موبيليس جيجل
زعيمن, أسماء
;
بوصندل, منيرة
;
عرجاني, عبد العزيز (مشرف)
URI:
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13009
Date:
2022
Abstract:
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة التسويق الإلكثروني من خلال أبعاده و علاقاته بإدارة المبيعات في مؤسسة موبيليس ولاية جيجل، تم استخدام الإستبانة كأداة لجمع البيانات حول متغيرات الدراسة.
Show full item record
Files in this item
Name:
MM22.267.pdf
Size:
9.058Mb
Format:
PDF
View/
Open
This item appears in the following Collection(s)
Mémoires de Master
[827]
Search DSpace
Search DSpace
This Collection
Advanced Search
Browse
All of DSpace
Communities & Collections
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
This Collection
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
My Account
Login
Register