Dépôt Institutionnel Université de Jijel

التسويق الإلكتروني وعلاقته بإدارة المبيعات : دراسة إستطلاعية لعينة من موظفي مؤسسة موبيليس جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author زعيمن, أسماء
dc.contributor.author بوصندل, منيرة
dc.contributor.author عرجاني, عبد العزيز (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-05-22T08:53:57Z
dc.date.available 2023-05-22T08:53:57Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13009
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة التسويق الإلكثروني من خلال أبعاده و علاقاته بإدارة المبيعات في مؤسسة موبيليس ولاية جيجل، تم استخدام الإستبانة كأداة لجمع البيانات حول متغيرات الدراسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject إدارة المبيعات fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.title التسويق الإلكتروني وعلاقته بإدارة المبيعات : دراسة إستطلاعية لعينة من موظفي مؤسسة موبيليس جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte