Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الإبتكار في عناصر المزيج التسويقي المستحدث في تحقيق جودة الخدمات السياحية : دراسة حالة فندق بربروس روايال جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author هبيلي, زينب
dc.contributor.author بوعكريف, زهير (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-05-22T09:00:33Z
dc.date.available 2023-05-22T09:00:33Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13010
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى اختبار مدى دور الإبتكار في عناصر المزيج التسويقي المستحدثة على جودة الخدمات السياحية، ولتحقيق هذا الهدف تم استطلاع أراء عينة عشوائية من زبائن فندق بربروس رويال بجيجل باستخدام الإستبيان. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject الإبتكار التسويقي fr_FR
dc.subject الخدمات السياحية fr_FR
dc.title دور الإبتكار في عناصر المزيج التسويقي المستحدث في تحقيق جودة الخدمات السياحية : دراسة حالة فندق بربروس روايال جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte