Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الحسي في تعزيز صورة العلامة التجارية : استطلاع أراء عينة من زبائن فندق النسيم جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author زطيلي, نوارة
dc.contributor.author بوبعة, يسرى
dc.contributor.author شاكر, أسماء (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-05-23T08:12:09Z
dc.date.available 2023-05-23T08:12:09Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13011
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة التسويق الحسي في تعزيز صورة العلامة التجارية لدى عينة من زبائن فندق النسيم بجيجل، حيث تم الإعتماد على الإستبيان كأداة لجمع البيانات الازمة للدراسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject العلامة التجارية fr_FR
dc.subject التسويق الحسي fr_FR
dc.title دور التسويق الحسي في تعزيز صورة العلامة التجارية : استطلاع أراء عينة من زبائن فندق النسيم جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte