Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر المزيج التسويقي علي سلوك مستعملي خدمة النقل الحضري العمومي : دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author هريكش, مريم
dc.contributor.author خلاف, أمال
dc.contributor.author غربي, فتيحة (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-05-23T08:16:05Z
dc.date.available 2023-05-23T08:16:05Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13012
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة للكشف عن أثر المزيج التسويقي على سلوك مستعملي خدمة النقل الحضري العمومي، و تحددت الدراسة المراد بحثها في تحليل أثر المزيج التسويقي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject النقل الحضري fr_FR
dc.title أثر المزيج التسويقي علي سلوك مستعملي خدمة النقل الحضري العمومي : دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte