Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الإعلانات في تفعيل الأداء التسويقى للمؤسسة : دراسة حالة ميدانية في مؤسسات الإتصال الجزائرية موبيليس جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author جامعي, فيصل
dc.contributor.author بوسنيو, أحسن
dc.contributor.author بوغرة, لطفي (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-09-18T12:35:01Z
dc.date.available 2023-09-18T12:35:01Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13165
dc.description.abstract تناولت الدراسة موضوع الإعلانات و دورها في خلق أداء تسويقي فعال بمؤسسات الإتصال الجزائرية و هدفت إلى التأكيد على أهمية الإعلانات و ضرورة تطبيقها بطريقة علمية وسليمة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject الإعلان fr_FR
dc.subject الأداء التسويقي fr_FR
dc.title دور الإعلانات في تفعيل الأداء التسويقى للمؤسسة : دراسة حالة ميدانية في مؤسسات الإتصال الجزائرية موبيليس جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte