Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لبرش, عبير |
|
dc.contributor.author |
بوركوة, نهاد |
|
dc.contributor.author |
بشاطة, زهية/مشرف |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-19T09:21:14Z |
|
dc.date.available |
2023-09-19T09:21:14Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13173 |
|
dc.description.abstract |
يمثل الإشهار الإلكتروني أقوى حلقة من حلقات التسويق الحديثة من شأنها أن تحدد مناط نجاح أو فشل الإشهار، فلا تطور ولا منافسة إلا بإشهار صادق ونزيه ومتطور وفعال كما يلعب دورا مهما في الإنتاج والإستهلاك.
لكن خروج الإشهار الإلكتروني عن الصدق والنزاهة وإخلال المعلن بالضوابط التي أقرها المشرع له، يتحول إلى جريمة في نظر القانون باستعمال الكذب والخداع سواء في خصائص
ومميزات أو حتى نوعية السلعة أو الخدمة الموجودة، ما يؤدي إلى حدوث إنعكاسات سلبية
على المستهلك في الحصول على المعلومات الصحيحة حول السلعة أو الخدمة، ولكن قد لا
تكون هذه الانعكاسات حول هذه الأخيرة فقط وإنما قد تلحق هذه الجريمة إلى تعرض البيانات الشخصية للمستهلك إلى السرقة، هذا ما دفع بالمشرع الجزائري إلى سن مجموعة من القوانين المتفرقة للحفاظ على أمن وسلامة وحماية المستهلك. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الاشهار |
fr_FR |
dc.subject |
جريمة الاشهار |
fr_FR |
dc.subject |
الاشهار الالكتروني |
fr_FR |
dc.subject |
جريمة الاشهار الالكتروني |
fr_FR |
dc.title |
جريمة الاشهار الالكتروني في التشريع الجزائري |
fr_FR |
dc.title.alternative |
قانون عام معمق |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée