Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر تبني الخدمات الإلكثرونية بالمؤسسة على ولاء الزبون : دراسة حالة البطاقة الذهبية ببريد الجزائر جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author مرمول, يحي
dc.contributor.author بوشملة, منير
dc.contributor.author مسكين, عبد الحفيظ (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-09-20T08:26:18Z
dc.date.available 2023-09-20T08:26:18Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13177
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف من أبرزها التعرف على الخدمات الإلكثرونية المقدمة من طرف اتصالات الجزائر. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمات الإلكترونية fr_FR
dc.subject الزبون fr_FR
dc.subject الولاء fr_FR
dc.title أثر تبني الخدمات الإلكثرونية بالمؤسسة على ولاء الزبون : دراسة حالة البطاقة الذهبية ببريد الجزائر جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte