Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني على سلوك المستهلك : دراسة عينة من زبائن أوريدو لولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author مرغيت, بلال
dc.contributor.author مسكين, ضياء الدين
dc.contributor.author بوعموشة, حميدة (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-09-20T08:58:28Z
dc.date.available 2023-09-20T08:58:28Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13180
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة للتعرف على مدى تأثير المزيج التسويقي الإلكثروني بعناصره و المتمثلة في المنتج، التسعير، الترويج، التوزيع، الأعمال الإلكثرونية و غيرها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.title تأثير عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني على سلوك المستهلك : دراسة عينة من زبائن أوريدو لولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte