Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق الداخلي على أداء العاملين في المؤسسة الخدمية : دراسة ميدانية في كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author برماد, رانية
dc.contributor.author مجيطنة, هاجر
dc.contributor.author بوغرة, لطفي (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-09-21T09:05:50Z
dc.date.available 2023-09-21T09:05:50Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13187
dc.description.abstract هذفت هذه الدراسة لقياس أثر التسويق الداخلي علي أداء العاملين، و لتحقيق هذا الهدف تم استخدام المنهج الإستدلالي في الجانب النظري و التطبيقي بالتطرق لكلا المفهومين و تحليل العلاقة بينهما. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.subject أداء العاملين fr_FR
dc.title أثر التسويق الداخلي على أداء العاملين في المؤسسة الخدمية : دراسة ميدانية في كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte