Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر جودة الخدمات الرياضية على رضا الزبون : دراسة حالة المركب الرياضي بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بلحاج, أحمد
dc.contributor.author شريدي, إيناس
dc.contributor.author سعيود, عريف (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-09-24T08:53:26Z
dc.date.available 2023-09-24T08:53:26Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13191
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو دراسة تأثير الأبعاد المختلفة لجودة الخدمات الرياضية على رضا الزبون، و قد استهللنا الدراسة بتقديم إطار نظري يحدد و يعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بجودة الخدمات بصفة عامة، ثم جودة الخدمات الرياضية بصفة خاصة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمات fr_FR
dc.subject الخدمات الرياضية fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.title أثر جودة الخدمات الرياضية على رضا الزبون : دراسة حالة المركب الرياضي بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte