Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر المزيج الترويجي الإلكتروني على تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة فندق دار العز جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author لحمر, عقيلة
dc.contributor.author قجالي, زينب
dc.contributor.author بولعسل, سامية (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-09-24T08:59:12Z
dc.date.available 2023-09-24T08:59:12Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13192
dc.description.abstract هدفت هده الدراسة إلى معرفة أثر المزيج الترويجي الإلكثروني على تحقيق رضا الزبون لدى زبائن فندق دار العز من خلال دراسة الإطار النظري لمفهوم رضا الزبون و المزيج الترويجي الإلكثروني و علاقته بتحقيق رضا الزبون، و دراسة ميدانية حول أثر المزيج الترويجي الإلكثروني على تحقيق رضا الزبون. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject الترويج الإلكتروني fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.title أثر المزيج الترويجي الإلكتروني على تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة فندق دار العز جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte