Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر السلوك التنظيمي على جودة الخدمة : دراسة حالة بنك BADR وكالة الطاهير رقم 675

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author موساوي, مسعودة
dc.contributor.author ملواح, هدى (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-09-25T09:00:45Z
dc.date.available 2023-09-25T09:00:45Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13196
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر السلوك التنظيمي على جودة الخدمات المقدمة لبنك بدر وكالة الطاهير، باعتبار جودة الخدمة من المتغيرات التي تسعي المؤسسات تحقيقها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject السلوك التنظيمي fr_FR
dc.subject جودة الخدمات fr_FR
dc.title أثر السلوك التنظيمي على جودة الخدمة : دراسة حالة بنك BADR وكالة الطاهير رقم 675 fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte