Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور المعاملات الإلكترونية في تعزيز رضا الزبون : دراسة حالة البطاقة البنكية CIB لبنك الجزائر BEA وكالة جيجل043

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author براحية, جلال
dc.contributor.author عطوب, محمد
dc.contributor.author برحال, عبد الوهاب (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-09-25T09:05:54Z
dc.date.available 2023-09-25T09:05:54Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13197
dc.description.abstract الهدف من تناولنا هذه الدراسة دور المعاملات الإلكثرونية في تعزيز رضا الزبون، التطرق لمعرفة أبعاد المعاملات الإلكثرونية من سهولة الإستخدام، التصميم، سرعة الإستجابة السرية و الأمان. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject المعاملات الإلكترونية fr_FR
dc.subject البطاقة البنكية fr_FR
dc.title دور المعاملات الإلكترونية في تعزيز رضا الزبون : دراسة حالة البطاقة البنكية CIB لبنك الجزائر BEA وكالة جيجل043 fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte