Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر جودة الخدمة الفندقية على سلوك المستهلك السياحي : استطلاع أراء عينة من السياح الجزائريين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author سياري, أسامة
dc.contributor.author بركان, مصطفى
dc.contributor.author يفور, وسام (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-01T10:21:07Z
dc.date.available 2023-10-01T10:21:07Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13213
dc.description.abstract تهدف هده الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدمة الفندقية على سلوك المستهلك السياحي من خلال أبعاد الجودة الخمسة( الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الأمان التعاطف). fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمة fr_FR
dc.subject أبعاد الجودة fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.title أثر جودة الخدمة الفندقية على سلوك المستهلك السياحي : استطلاع أراء عينة من السياح الجزائريين fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte