Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور البيع الشخصي المصرفي في تعزيز الصورة الذهنية لدى الزبائن : دراسة حالة بنك التنمية المحلية BDL جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author شوكي, سارة
dc.contributor.author طافر, إيمان
dc.contributor.author بن زايد, سارة (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-02T09:38:48Z
dc.date.available 2023-10-02T09:38:48Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13219
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور البيع الشخصي المصرفي في تعزيز الصورة الذهنية لدى الزبائن، باعتباره أحد أهم الوسائل الترويجية التي باتت ضرورية لمواجهة التطور الحاصل في المؤسسات المصرفية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية fr_FR
dc.subject البيع الشخصي المصرفي fr_FR
dc.title دور البيع الشخصي المصرفي في تعزيز الصورة الذهنية لدى الزبائن : دراسة حالة بنك التنمية المحلية BDL جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte