Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الرقمي في الترويج السياحي الإلكتروني : الهواتف الذكية و المدونات الرقمية نموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author زطيلي, سمير
dc.contributor.author بوحاريش, إلياس
dc.contributor.author عرود, وردة (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-10T08:39:00Z
dc.date.available 2023-10-10T08:39:00Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13300
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة غلى محاولة الكشف عن دور التسويق الرقمي في الترويج السياحي الإلكتروني الهواتف الذكية و المدونات الرقمية نموذجا، و أظهرت نتائج الدراسة مستوى إرتباط مرتفع بين ادوات التسويق الرقمي وبين عناصر المزيج الترويج السياحي الإلكتروني. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الرقمي fr_FR
dc.subject الترويج السياحي الإلكتروني fr_FR
dc.title دور التسويق الرقمي في الترويج السياحي الإلكتروني : الهواتف الذكية و المدونات الرقمية نموذجا fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte