Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور المتعاملين السياحيين في الترويج للوجهة السياحية : دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author مرابط, نرجس
dc.contributor.author مشطر, زينب
dc.contributor.author غريبي, فتحية (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-17T08:55:39Z
dc.date.available 2023-10-17T08:55:39Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13344
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة للكشف عن دور المتعاملين السياحيين في الترويج للوجهة السياحية، و توصلت الدراسة إلى أن المتعاملين السياحيين لا يقومون بدور كبير في الترويج للوجهة السياحية ونجد أن المطاعم و الفنادق أكثر فاعلية في مجال الترويج. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الوجهة السياحية fr_FR
dc.subject المتعامل السياحي fr_FR
dc.subject الترويج السياحي fr_FR
dc.title دور المتعاملين السياحيين في الترويج للوجهة السياحية : دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte