Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الجمعيات السياحية في الترويج للمنتجات التقليدية والحرف في ولاية جيجل : دراسة حالة جمعية إيجيلجلي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author زيادة, سميرة
dc.contributor.author منغور, سمية
dc.contributor.author تبوب, يوسف (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-19T09:30:28Z
dc.date.available 2023-10-19T09:30:28Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13352
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة مدى مساهمة جمعية إيجلجلي للسياحة و الصناعات التقليدية في الترويج للمنتجات التقليدية و الحرف من خلال توظيف عناصر المزيج الترويجي المتمثلة في الإعلان ، العلاقات العامة، البيع الشخصي الدعاية و الإشهار، تنشيط المبيعات في مختلف نشاطاتها التي تقةم بها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الصناعات التقليدية fr_FR
dc.subject الجمعيات السياحية fr_FR
dc.subject المنتجات التقليدية fr_FR
dc.title دور الجمعيات السياحية في الترويج للمنتجات التقليدية والحرف في ولاية جيجل : دراسة حالة جمعية إيجيلجلي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte