Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق المباشر في دعم جاذبية الوجهة السياحية : دراسة حالة فندق بربروس روايال ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوتور, رقية
dc.contributor.author خيضر, منيرة
dc.contributor.author عرود, وردة (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-22T08:05:30Z
dc.date.available 2023-10-22T08:05:30Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13356
dc.description.abstract هدفت الدراسة للتعرف على دور التسويق المباشر في دعم جاذبية الوجهة السياحية ، و توصلت الدراسة إلى نتيجة مفادها أن للتسويق المباشر دور ذو دلالة إحصائية على دعم جاذبية الوجهات السياحية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق المباشر fr_FR
dc.subject الوجهة السياحية fr_FR
dc.subject جاذبية الوجهة السياحية fr_FR
dc.title دور التسويق المباشر في دعم جاذبية الوجهة السياحية : دراسة حالة فندق بربروس روايال ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte