Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور المسؤولية الإجتماعية للمؤسسات الفندقية في تعزيز رضا الزبائن : دراسة عينة من زبائن فنادق ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author لشهب, نذير
dc.contributor.author تناح, بدر الدين
dc.contributor.author صالحي, محمد (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-22T08:29:11Z
dc.date.available 2023-10-22T08:29:11Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13357
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى تبيان دور المسؤولية الغجتماعية للمؤسسات الفندقية في تعزيز رضا الزبائن، و توصلت لوجود اثر ذو دلالة إحصائية للمسؤولية الإجتماعية في تعزيز رضا الزبائن ومن أهم المقرحات إبداء مقترحات لعل أبرزها انه من المستحسن إعادة النظر في السياسات و الخطط التي تتبناها فنادق ولاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المسؤولية الإجتماعية fr_FR
dc.subject أخلاقيات العمل fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.title دور المسؤولية الإجتماعية للمؤسسات الفندقية في تعزيز رضا الزبائن : دراسة عينة من زبائن فنادق ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte