Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور جودة الخدمة في تدعيم تنافسية المؤسسات الفندقية : دراسة حالة فندق دار العز جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author خروف, سهام
dc.contributor.author بوراس, بسمة
dc.contributor.author زعباط, عز الدين(مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-22T09:57:08Z
dc.date.available 2023-10-22T09:57:08Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13359
dc.description.abstract تناولت الدراسة موضوع جودة الخدمة في تدعيم تنافسية المؤسسات الفندقية و بين لنا وجود علاقة طردية بين جودة الخدمة السياحةية و تنافسية المؤسسة الفندقية.و الاهم في ذلك هو تدعيم تنافسية المؤسسة بما يتوافق مع جودة خدماتها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمة fr_FR
dc.subject أبعاد الخدمة fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.title دور جودة الخدمة في تدعيم تنافسية المؤسسات الفندقية : دراسة حالة فندق دار العز جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte