Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير التسويق بالمحتوى للوجهة السياحية على الصورة الذهنية للمستهلك السياحي الجزائري : دراسة حالة على عينة من السائحين بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوصبيعة, إلهام
dc.contributor.author رويدي, أميمة
dc.contributor.author غريبي, فتحية (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-22T10:08:50Z
dc.date.available 2023-10-22T10:08:50Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13361
dc.description.abstract تهدف الدراسة للكشف عن تأثير التسويق بالمحتوى للوجهة السياحية على الصورة الذهنية للمستهلك السياحي الجزائري، وتوصلت الدراسة إلى وجود تأثير ضعيف إلى منعدم للتسويق بالمحتوى للوجهة السياحية على المسهلك السياحي الجزائري. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المستهلك السياحي fr_FR
dc.subject التسويق بالمحتوى fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية fr_FR
dc.subject الوجهة السياحية fr_FR
dc.title تأثير التسويق بالمحتوى للوجهة السياحية على الصورة الذهنية للمستهلك السياحي الجزائري : دراسة حالة على عينة من السائحين بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte