Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الخداع الإعلاني على الصورة الذهنية للوجهة السياحية : دراسة حالة عينة من زبائن الوكالات السياحية بمدينة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author يخلف, صافية
dc.contributor.author عديلة, زعرة
dc.contributor.author كعواش, محمد (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-23T10:02:29Z
dc.date.available 2023-10-23T10:02:29Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13371
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة أثر الخداع الإعلاني على الصورة الذهنية للوجهة السياحية للمستهلك السياحي من خلال مجالات الخداع في العناصر الذاتية للمنتج أو الخدمة السياحية،و العناصر الخارجية للمنتج السياحي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الوجهة السياحية fr_FR
dc.subject الخداع الإعلاني fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية fr_FR
dc.title أثر الخداع الإعلاني على الصورة الذهنية للوجهة السياحية : دراسة حالة عينة من زبائن الوكالات السياحية بمدينة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte