Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر تكنولوجيا المعلومات على الأداء التسويقي للوكالات السياحية : دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية في ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوالصابون, أيوب
dc.contributor.author بوفاس, جمال الدين
dc.contributor.author بوتاعة, سليمة (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-23T10:07:34Z
dc.date.available 2023-10-23T10:07:34Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13372
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر تكنولوجيا المعلومات على الأداء التسويقي للوكالات السياحية، و أسفرت الدراسة عن وجود تأثير ذو دلالة إحصائية لتكنولوجيا المعلومات على الاداء التسويقي محل الدراسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject تكنولوجيا المعلومات fr_FR
dc.subject الأداء التسويقي fr_FR
dc.subject الوكالات السياحية fr_FR
dc.title أثر تكنولوجيا المعلومات على الأداء التسويقي للوكالات السياحية : دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية في ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte