Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الوكالات السياحية في ترويج صورة الوجهة السياحية : دراسة حالة الوكالات السياحية بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوديسة, سميرة
dc.contributor.author بولدياب, منيرة
dc.contributor.author بولغب, وليد (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-25T09:11:02Z
dc.date.available 2023-10-25T09:11:02Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13405
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى محاولة معرفة دور الوكالات السياحية في ترويج صورة الوجهة السياحية بعينة من وكالات جيجل، وتوصلت هذه الدراسة إلى أنه يوجد دور للوكالات السياحية في تحسين الوجهة السياحية لأبعاد المزيج الترويجي في الوكالات محل الدراسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject السياحة fr_FR
dc.subject الوكالات السياحية fr_FR
dc.subject الوجهة السياحية fr_FR
dc.title دور الوكالات السياحية في ترويج صورة الوجهة السياحية : دراسة حالة الوكالات السياحية بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte