Dépôt Institutionnel Université de Jijel
دور جودة الخدمة السياحية في كسب ولاء الزبون : دراسة حالة عينة من الفنادق بولاية جيجل
Ouvrir une session
Accueil de DSpace
→
Faculté des sciences économiques, commerciales et sciences de gestion
→
Département Sciences Commerciales
→
Mémoires de Master
→
Voir le document
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
دور جودة الخدمة السياحية في كسب ولاء الزبون : دراسة حالة عينة من الفنادق بولاية جيجل
طابتي, فوزي
;
فافة, أسامة
;
شعور, أسماء (مشرف)
URI:
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13410
Date:
2022
Résumé:
هدفت الدراسة إلى توضيح دور جودة الخدمة السياحية في كسب ولاء الزبون، حيث توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها أن جودة الخدمة السياحية لها دور كبير في كسب ولاء الزبائن و أوصت الدراسة على حرص الفنادق على تحسين و تطوير جودة الخدمة السياحية.
Afficher la notice complète
Fichier(s) constituant ce document
Nom:
MM22.242.pdf
Taille:
14.68Mo
Format:
PDF
Voir/
Ouvrir
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Mémoires de Master
[802]
Chercher dans le dépôt
Chercher dans le dépôt
Cette collection
Recherche avancée
Parcourir
Tout DSpace
Communautés & Collections
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Cette collection
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Mon compte
Ouvrir une session
S'inscrire