Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور جودة الخدمة السياحية في كسب ولاء الزبون : دراسة حالة عينة من الفنادق بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author طابتي, فوزي
dc.contributor.author فافة, أسامة
dc.contributor.author شعور, أسماء (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-25T10:21:38Z
dc.date.available 2023-10-25T10:21:38Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13410
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى توضيح دور جودة الخدمة السياحية في كسب ولاء الزبون، حيث توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها أن جودة الخدمة السياحية لها دور كبير في كسب ولاء الزبائن و أوصت الدراسة على حرص الفنادق على تحسين و تطوير جودة الخدمة السياحية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الجودة fr_FR
dc.subject الخدمة السياحية fr_FR
dc.subject ولاء الزبون fr_FR
dc.title دور جودة الخدمة السياحية في كسب ولاء الزبون : دراسة حالة عينة من الفنادق بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte