Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
|
|
dc.contributor.author |
بوركوة, فراح |
|
dc.contributor.author |
بوطاوي, جنات |
|
dc.contributor.author |
كبيش, جمال (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-25T11:03:00Z |
|
dc.date.available |
2023-10-25T11:03:00Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13413 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى الكشف عن دور الترويج الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية في المنشآت الفندقية فندق دار العز - جيجل - نموذجا، و توصلت إلى أن الترويج الإلكتروني بمختلف عناصره له دور فعال في تحقيق الميزة التنافسية لأي منشاة فندقية و هذا ما يساهم في زيادة الطلب عليها مما يكسبها ميزة خاصة و يساعدها في الوصول إلى الأهداف. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الترويج الإلكتروني |
fr_FR |
dc.subject |
المبيعات الإلكترونيةذ |
fr_FR |
dc.subject |
الميزة التنافسية |
fr_FR |
dc.title |
دور الترويج الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية في المنشآت الفندقية : فندق دار العز - جيجل - نموذجا |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée