Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الترويج الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية في المنشآت الفندقية : فندق دار العز - جيجل - نموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوركوة, فراح
dc.contributor.author بوطاوي, جنات
dc.contributor.author كبيش, جمال (مشرف)
dc.date.accessioned 2023-10-25T11:03:00Z
dc.date.available 2023-10-25T11:03:00Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13413
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى الكشف عن دور الترويج الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية في المنشآت الفندقية فندق دار العز - جيجل - نموذجا، و توصلت إلى أن الترويج الإلكتروني بمختلف عناصره له دور فعال في تحقيق الميزة التنافسية لأي منشاة فندقية و هذا ما يساهم في زيادة الطلب عليها مما يكسبها ميزة خاصة و يساعدها في الوصول إلى الأهداف. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الترويج الإلكتروني fr_FR
dc.subject المبيعات الإلكترونيةذ fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.title دور الترويج الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية في المنشآت الفندقية : فندق دار العز - جيجل - نموذجا fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte