Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
صويلح, شهينة |
|
dc.contributor.author |
ولد زمارة, منال |
|
dc.contributor.author |
برماد, أحمد ( مشرفا |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-27T09:43:28Z |
|
dc.date.available |
2023-11-27T09:43:28Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13591 |
|
dc.description.abstract |
تعد الدلالة من أىم ما شغل فكر الإنسان، وىي علخم متداخل الأجزاء، متسع العلاقات مع المستويات اللخغوية
الأخرى: الصوتية، التركيبية والمعجمية، زيادة علخى علاقات بعلخوم ومعارف إنسانية كثيرة، وموضوعها الأساسي ىو:
وبهذا .» أن علخم الدلالة يعنى بدراسة معنى الكلخمات « : "المعنى". فعرفها "إبراىيم أنيس" في كتابو "دلالة الألفاظ" ب
فإن أهمية الحقول الدلالية تأتي من أهمية علخم الدلالة نفسو. ويهدف بحثنا ىذا إلى تحديد مفهوم نظرية الحقول الدلالية
وبيانها في أناشيد الطور الابتدائي، والكشف عن الكلخمات وعلاقاتها الدلالية فيما بينها. وقد تم استصدام الاستبيان
كأداة للخدراسة الميدانية لجمع البيانات، ووزع علخى عينة مكونة من عشرين ) 02 ( أستاذ في أربع ابتدائيات، كما تم
استصدام المنهج الوصفي التحلخيلخي الإحصائي |
fr_FR |
dc.subject |
أدب الأطفال |
fr_FR |
dc.title |
الحقول الدلالية في أدب الأطفال: أىاشيدٌ كتب اللغة العربية للطور الابتدائي - أنمودجا |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée