Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خامر, رانية |
|
dc.contributor.author |
سرحان, إلهام |
|
dc.contributor.author |
بهتان, عبد القادر (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2024-01-21T08:32:34Z |
|
dc.date.available |
2024-01-21T08:32:34Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13876 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة لمعرفة دور التعلم بالاكتشاف في تنمية الذكاء الانفعالي لدى الطفل المصاب باضطراب طيف التوحد، حيث تم إجراء دراسة ميدانية بالاعتماد على نموذج دراسة حالة (03 حالات)، بــ" المركزالبيداغوجي للمعاقين ذهنيا" ولاية جيجل.
أسفرت النتائج إلى أنّ استراتيجية التعلم بالاكتشاف تساهم بشكل كبير في تنمية الذكاء الانفعالي بأبعاده المختلفة، سيما التواصل الاجتماعي، والوعي بالذات |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
الطفل ، التوحد ، القدرات الإنفعالية |
fr_FR |
dc.title |
دور التعلم بالإكتشاف في تنمية القدرات الإنفعالية لدى الطفل المصاب باضطراب طيف التوحد |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée