Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوكليوة, ميادة |
|
dc.contributor.author |
بوكلاب, مروة |
|
dc.contributor.author |
العايب, فاطمة الزهراء |
|
dc.contributor.author |
هاين, ياسين (مشرفا ) |
|
dc.date.accessioned |
2024-01-23T09:51:49Z |
|
dc.date.available |
2024-01-23T09:51:49Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13959 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى تقصي تعديدية مناهج رياض الأطفال ومشكلة تطبيقها وتقييمها من وجهة نظر هذه المؤسسات، ولهذا الغرض اختيرت عينة قوامها 30 مديرا لرياض الأطفال وتم استخدام استبيان تحققت فيه شروط الصدق والثبات.
وقد أظهرت نتائج هذه الدراسة أنّ معظم رياض الأطفال لا تتبنى مناهج موحدة قائمة بذاتها.
وخلصت الدراسة إلى توصية بضرورة توحيد المناهج لرياض الأطفال وهذا من اجل تأسيس رياض أطفال ذات منطق علمي بحث. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
المناهج التربوية ، رياض الأطفال |
fr_FR |
dc.title |
المناهج التربوية المعتمدة في بعض رياض الأطفال ومشكلة تطبيقها وتقييمها من وجهة نظر مديري هده المؤسسات |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée