Dépôt Institutionnel Université de Jijel

درجة إستخدام مهارات التعلم الذاتي لدى طلبة جامعة جيجل في اللغة الإنجليزية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أكنوش, وسام
dc.contributor.author بلجودي, بشرى
dc.contributor.author تومي, سهام
dc.contributor.author كيسوم, ليلى
dc.contributor.author هاين, ياسين (مشرفا )
dc.date.accessioned 2024-01-23T10:14:54Z
dc.date.available 2024-01-23T10:14:54Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13967
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى الكشف على درجة استخدام طلبة جامعة جيجل لمهارات التعلم الذاتي في اللغة الانجليزية، ولتحقق هذا الغرض تم الاعتماد على المنهج الوصفي حيث تم تصنيف مهارات التعلم الذاتي إلى:(مهارة ادارة الوقت، مهارة البحث، مهارة المتابعة، مهارة التسجيل، مهارة التقييم)، أدرجت في استبانة تكونت من(25) عبارة طبقت على عينة قوامها (60) طالب وطالبة جامعة جيجل ـ قطب تاسوست. وقد أظهرت نتائج هذه الدراسة أن درجة استخدام طلبة جامعة جيجل لمهارات التعلم الذاتي في اللغة الانجليزية متوسطة. وخلصت الدراسة إلى توصية أستمار مهارات التعلم الذاتي (مهارة الاستماع، مهارة الكتابة، مهارة التفكير، مهارة المحدثة، مهارة القراء) كمهارات اساسية متكاملة في أداء مهمة التعلم الذاتي fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التعلم الذاتي ، اللغو الإنجليزية fr_FR
dc.title درجة إستخدام مهارات التعلم الذاتي لدى طلبة جامعة جيجل في اللغة الإنجليزية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte