Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوحاريش, زينب |
|
dc.contributor.author |
بوشلوح, عقيلة |
|
dc.contributor.author |
بوشلوح, يسرى |
|
dc.contributor.author |
ماطي, عفيفة |
|
dc.contributor.author |
بن صالحية, كريمة (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2024-01-23T12:16:23Z |
|
dc.date.available |
2024-01-23T12:16:23Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/13974 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة مدى رضا أساتذة التعلـيم البتـدائي عـن أسـاليب التقـويم تلاميـذ
السنة الخامسة ابتدائي في ظل غياب شهادة التعليم البتدائي.
ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تـم العتمـاد علـى المـنهو الوصـفي مـن خـلال تصـميم اسـتبيان
خاص بمعلمين السنة الخامسة.
تكونت عينة الدراسة من 53معلم ومعلمة ببعض البتدائيات بلدية "قاوس "و"الأمير عبد القـادر"
ولية ـ جيجل ـ خلال الموسم الجامعي 2022ـ 2023تم اختيارها بطريقة مسحية من أجل الوصـول
إلـى نتـائو الدراسـة عولجـت بياناتهـا عـن طريـق برنـامو SSPSوباسـتخدام الأسـاليب الإحصـائية
المناسبة توصلنا إلى أن:
رضا أساتذة التعليم البتدائي عن أسلوب الملاحظة والختبارات الشفهية والكتابية جـاءت بدرجـة
مرتفعة بينما أسلوب تقييم المكتسبات جاء بدرجة متوسطة. في حين جاءت درجة رضا الأسـاتذة عـن
الأساليب ككل مرتفعة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
أساليب التقويم ، الرضا ، الأستاذ |
fr_FR |
dc.title |
مدى رضا أساتذة التعليم الإبتدائي عن أساليب تقويم تلاميذ السنة الخامسة إبتدائي في ظل غياب شهادة التعليم الإبتدائي |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée