Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
موهوب, أحمد (مشرف) |
|
dc.contributor.author |
هشام, صباح |
|
dc.contributor.author |
بوجعدار, نسرين |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-08T12:35:17Z |
|
dc.date.available |
2024-02-08T12:35:17Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14130 |
|
dc.description.abstract |
يعد الحوار التعليمي من اكثر النواع المتوفر على عنار التداولية لقيامه على طرفي العملية التعليمية (الأستاذ والطالب) اللدان يجسدان ظاهرة التواصل الهادف، وهذا يتوفر شروط التواصل وعناصره من ملقى متلقى ومحتوى ونجاح العملية التعليمية متوقف على نجاح الحوار التعليمي المتدا ول والفعال،وتفعيل استراتيجياته و وفنياته بين هذين الطرفين.
جاء اختيار الموضوع لإرتباطه بمجال التخصص اضافة الى الضعف الذي يشهده مستوى المتعلمين في تفعيل تقنيات الحوار وغنياته ماينعكس سلبا على مردودهم المعرفي والتعليمي |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الحوار |
fr_FR |
dc.subject |
فنيات الحوار |
fr_FR |
dc.subject |
العملية التعليمية |
fr_FR |
dc.subject |
الملقي |
fr_FR |
dc.subject |
المتلقي |
fr_FR |
dc.title |
فنات الحوار في العملية التعليمية |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة تداولية السنة الثانية ثانوي أنموذجا |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée