Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دورمو اقع التواصل الإجتماعي في الترويج للخدمات الفندقية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خربوش, أحلام
dc.contributor.author مجدوب, آية
dc.contributor.author بوفيالة, عبد الحق
dc.contributor.author زايدي, نسيم
dc.contributor.author شيباني, إيدير ( مشرفا )
dc.date.accessioned 2024-02-22T10:23:48Z
dc.date.available 2024-02-22T10:23:48Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14228
dc.description.abstract ن التطورات التكنولوجية الحديثة في العالم أثرت على كافة المجالات الاقتصادية، الاجتماعية، السياسية والثقافية... وهذا أدى إلى بروز شبكة الانترنت كحقيقة أساسية تساهم في فتح فرص التواصل والتفاعل من خلال شبكات التواصل الاجتماعي. لذلك استغلت الفنادق هذه الشبكات للترويج لخدماتها الفندقية من خلال إنشاء صفحات على الفيسبوك، تويتر، انستجرام، يوتيوب.... و هنا تبرز ضرورة لمعرفة الدور الذي تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي في ترويج الخدمات التي تقدمها الفنادق للسياح من خلال الإجابة على الإشكالية الأساسية: ما هو دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للخدمات الفندقية؟ fr_FR
dc.subject مواقع التواصل , الترويج , الخدمات الفندقية fr_FR
dc.title دورمو اقع التواصل الإجتماعي في الترويج للخدمات الفندقية fr_FR
dc.title.alternative دراســــة مسحية على فنادق ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte