Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خربوش, أحلام |
|
dc.contributor.author |
مجدوب, آية |
|
dc.contributor.author |
بوفيالة, عبد الحق |
|
dc.contributor.author |
زايدي, نسيم |
|
dc.contributor.author |
شيباني, إيدير ( مشرفا ) |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-22T10:23:48Z |
|
dc.date.available |
2024-02-22T10:23:48Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14228 |
|
dc.description.abstract |
ن التطورات التكنولوجية الحديثة في العالم أثرت على كافة المجالات الاقتصادية، الاجتماعية، السياسية والثقافية... وهذا أدى إلى بروز شبكة الانترنت كحقيقة أساسية تساهم في فتح فرص التواصل والتفاعل من خلال شبكات التواصل الاجتماعي. لذلك استغلت الفنادق هذه الشبكات للترويج لخدماتها الفندقية من خلال إنشاء صفحات على الفيسبوك، تويتر، انستجرام، يوتيوب.... و هنا تبرز ضرورة لمعرفة الدور الذي تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي في ترويج الخدمات التي تقدمها الفنادق للسياح من خلال الإجابة على الإشكالية الأساسية: ما هو دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للخدمات الفندقية؟ |
fr_FR |
dc.subject |
مواقع التواصل , الترويج , الخدمات الفندقية |
fr_FR |
dc.title |
دورمو اقع التواصل الإجتماعي في الترويج للخدمات الفندقية |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراســــة مسحية على فنادق ولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée