Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عميور, حسني |
|
dc.contributor.author |
سعيود, جميلة |
|
dc.contributor.author |
رزيق, فاطمة الزهراء |
|
dc.contributor.author |
حمال, صبرينة (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-22T10:34:59Z |
|
dc.date.available |
2024-02-22T10:34:59Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14229 |
|
dc.description.abstract |
جاءت هذه الدراسة الميدانية المسحية التي تندرج ضمن الدراسات الوصفية التحليلية، لتكشف عن طبيعة الدور الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة الجبلية بولاية جيجل، من خلال القيام بعملية مسح شامل لموظفي مديرية السياحة والصناعة التقليدية بصفتها إحدى الهيئات الرسمية المكلفة بالقطاع السياحي بالولاية، اعتمدنا في هذه الدراسة على أداة الاستبيان كأداة لجمع البيانات، وتوصلنا في هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها:
- موقع فيسبوك هو الأكثر استخداما للتعريف بالمعالم السياحية الجبلية في ولاية جيجل.
- هناك إقبال من طرف السياح نحو المناطق السياحية الجبلية في ظل استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للمعالم السياحية الجبلية.
- أكثر منطقة سياحية جبلية تحظى باهتمام مديرية السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي منبع المشاكي في المرتبة الأولى، تليها غابة تازة في المرتبة الثانية. |
fr_FR |
dc.subject |
التواصل الإجتماعي , الترويج , السياحة الجبلية |
fr_FR |
dc.title |
دور مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج للسياحة الجبلية في ولاية جيجل |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بمديرية السياحة والصناعة التقليدية بولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée