Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج للسياحة الجبلية في ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عميور, حسني
dc.contributor.author سعيود, جميلة
dc.contributor.author رزيق, فاطمة الزهراء
dc.contributor.author حمال, صبرينة (مشرفا)
dc.date.accessioned 2024-02-22T10:34:59Z
dc.date.available 2024-02-22T10:34:59Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14229
dc.description.abstract جاءت هذه الدراسة الميدانية المسحية التي تندرج ضمن الدراسات الوصفية التحليلية، لتكشف عن طبيعة الدور الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة الجبلية بولاية جيجل، من خلال القيام بعملية مسح شامل لموظفي مديرية السياحة والصناعة التقليدية بصفتها إحدى الهيئات الرسمية المكلفة بالقطاع السياحي بالولاية، اعتمدنا في هذه الدراسة على أداة الاستبيان كأداة لجمع البيانات، وتوصلنا في هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: - موقع فيسبوك هو الأكثر استخداما للتعريف بالمعالم السياحية الجبلية في ولاية جيجل. - هناك إقبال من طرف السياح نحو المناطق السياحية الجبلية في ظل استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للمعالم السياحية الجبلية. - أكثر منطقة سياحية جبلية تحظى باهتمام مديرية السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي منبع المشاكي في المرتبة الأولى، تليها غابة تازة في المرتبة الثانية. fr_FR
dc.subject التواصل الإجتماعي , الترويج , السياحة الجبلية fr_FR
dc.title دور مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج للسياحة الجبلية في ولاية جيجل fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمديرية السياحة والصناعة التقليدية بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte