Résumé:
حاولت هذه الدراسة الموسمة ب استخدامات الوكالات السياحية لمواقع التواصل الإجتماعي والاشباعات المحققة منها تسليط الضوء على عادات وانماط استخدام الوكالات السياحية بولاية جيجل لمواقع التواصل الاجتماعي وكذا الاشباعات المحققة من هذا الاستخدام وذلك عبر عينة من وكالات سياحية ناشطة بولاية جيجل والتي قدر عددها ب 30 وكالة , تقوم الفكرة الاساسية بالتعرف على كيفية استخدام الوكالة لمواقع التواصل الاجتماعي لترويج مختاف خدماتها للمتصفحين قصد تحقيق رغباتها وذلك باعتمادها على الوسائط والمنصات الرقمية .